Hand in Hand

المنظمات التي وقعت

...

يدًا بيد: لنكن نشطاء بتضامن

الأزمات والحروب والكوارث تزعزع العالم حولنا بشكل متزايد. كثير مما كنا نعتمد عليه أصبح غير موثوق. في عالم يتحرك بسرعة نرى كيف يتغير المناخ السياسي في أوروبا بشكل تهديدي. تتم إثارة المخاوف من التغييرات والخسارة والفقر عمدًا، يُقاد الناس ليكونوا ضد بعضهم البعض. التفرعات تتعمق في بنية المجتمع.

يتطور المشهد السياسي في ألمانيا منذرًا بالخطر: تحصل آراء اليمين واليمين المتطرف على الدعم العام. تتزايد العنصرية ومعاداة السامية وأشكال غيرهما من كراهية مجموعات محددة. يتم التقليل من البعض لأسباب تعود للفقر والبطالة والتشرد ويُستبعدون اجتماعيًا. بالتزامن مع ذلك، يتم تقليل قيمة بعض المهمات المجتمعية مثل حماية البيئة والعدالة الاجتماعية إلى عبء مزعج. انعدام الاحترام والعداء وتكذيب الحقائق يهيمنون على جزء من المجتمع. كما أن التمييز من المعارضين للديموقراطية مثل الحزب البديل لألمانيا (AfD) يتلاشى. الدفاع عن حقوق الإنسان أصبح في موقع شك. حيث يتم حرمان اللاجئين، وتجريمهم ومن يدعمون بشكل متزايد. تعايشنا الاجتماعي وتنوعنا وإنصافنا: أجل، ديموقراطيتنا في خطر.

لكننا مصممون على أن نكون صاخبين ونشيطين: من أجل مجتمع منفتح وديموقراطي وجمعي وتضامني، معًا ضد التحول إلى اليمين في ألمانيا وأوروبا! الصمت ليس خيارًا، يجب أن تتم رؤيتنا وتُسمع أصواتنا. حان الوقت الآن، حيث أن الانتخابات المحلية وانتخابات الولايات وانتخابات أوروبا كثيرة في عام 2024!

المطلوب منا جميعًا أن نكون:

مع التضامن والاحترام، ضد العنصرية والكراهية

مع العدالة والتسامح، ضد الانقسام

من أجل مجتمع لا يترك أحدًا، من أجل كرامة الإنسان ضد الاستبعاد

من أجل تقرير المصير والإنسانية، وحقوق الإنسان للجميع، ضد العنصرية ومعاداة السامية والأشكال الأخرى من معاداة مجموعات محددة من البشر.

 

Unterzeichnende Organisationen

  • {{ supporter }}
Ihre Anmeldung konnte nicht gespeichert werden. Bitte versuchen Sie es erneut.
Ihre Anmeldung war erfolgreich.

Schließ dich der Brandmauer gegen Rechts an!

Wenn Du regelmäßig über Aktionen von Hand in Hand informiert werden möchtest, kannst Du dies im Anschluss bestätigen. Dafür erhältst Du gleich eine E-Mail. Bestätigst Du diese E-Mail nicht, werden wir Deine Daten löschen und Du erhältst keine weiteren Informationen von uns.

Wir verwenden Brevo als unsere Marketing-Plattform. Wenn Sie das Formular ausfüllen und absenden, bestätigen Sie, dass die von Ihnen angegebenen Informationen an Brevo zur Bearbeitung gemäß den Nutzungsbedingungen übertragen werden